محليات

المديرس: 17 مشروعاً تعليمياً مبرمجاً في محافظة النعيرية

تربية232-300x218

 

صراحة – محمد المحسن : كشف مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس عن وجود 17 مشروعًا تعليميًا مبرمجًا لجميع المراحل للبنين والبنات في محافظة النعيرية، إلى جانب 11 مشروعًا تحت التنفيذ، مشيرا إلى خطة التوسع في الروضات للسنوات الخمس القادمة في المحافظة بحيث تصل لسبع روضات .
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم لمقر التعليم في المحافظة النعيرية والالتقاء بمسؤوليها، حيث بدأها بزيارة مدرسة عبدالرحمن بن أبي بكر الصديق الابتدائية، ومتوسطة الخزاعي، وثانوية النعيرية.
ثم اجتمع بمديرات التربية للبنات عبر الدائرة التلفزيونية، بحضور المساعدة التعليمية سميرة بالحارث والقائدات التربويات، بمقر كلية العلوم والآداب بالنعيرية، لمناقشة الاحتياجات، والإجابة على أسئلتهن، من أهمها تنفيذ قرار التدوير لمديرات ووكيلات المدارس، إضافة إلى وضع المباني المستأجرة والصيانة والمختبرات المدرسية وغرف مصادر التعليم في المدارس، وتوفير التخصصات لتدريس المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية .
وخلال الزيارة التقى بمحافظ النعيرية إبراهيم محمد الخريف، ومدير مكتب التربية والتعليم بالنعيرية سرور محمد الحربي والقيادات التربوية للبنين في مقر ثانوية النعيرية , وناقش معهم عددا من الاحتياجات التعليمية، التي يحتاجها قطاع التعليم في المحافظة والمراكز التابعة لها .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى