محليات

“السديس” يبحث سبل تفعيل الاتفاقيات بين الرئاسة والتعليم

 

صراحة – الرياض: بحث معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم , مع مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي , سبل تفعيل الاتفاقيات بين الرئاسة والتعليم.
ورحب الشيخ السديس بمجالات التعاون بين الجانبين لما فيه خدمة وراحة قاصدي بيت الله الحرام , مؤكداً أن الرئاسة من خلال أدوارها ومسؤولياتها تعمل على تعزيز الشراكة الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المدني والحكومي كافة , سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه خدمة وراحة قاصدي الحرمين الشريفين.
من جانبه , أثنى الحارثي على دور رئاسة الحرمين الشريفين في خدمة الإسلام والمسلمين , مؤكداً حرص التعليم للتعاون في خدمة ضيوف الرحمن والحرمين الشريفين من خلال بعض الخدمات الاجتماعية ومدى إمكانية التعليم من الاستفادة منها في تفعيل العمل التطوعي لطلاب التعليم بمنطقة مكة المكرمة.
وأعرب عن تقديره لما تقدمه الرئاسة في الحرمين الشريفين من خدمات كبيرة وحراك فعّال وعناية فائقة بالمعتمرين والزوار في الإدارات الخدمية بالرئاسة والمسجد الحرام , وكذلك المسجد النبوي , داعياً المولى عز وجل أن يجزي ولاة أمر هذه البلاد خير الجزاء على هذه الرعاية والعناية الجليلة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى