مال وأعمال

#سابك_للمغذيات_الزراعية تستعرض مبادراتها ضمن مؤتمر #جيبكا في #الدوحة

صراحة – واس :شاركت شركة سابك للمغذيات الزراعية راعيًا رئيسًا في مؤتمر “جيبكا الثالث عشر للمغذيات الزراعية الذي يقام بالدوحة في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2023م، سلطت خلالها الضوء على مكانتها الريادية في مجالات الابتكار والاستدامة وإسهامها في التعامل مع التوجهات العالمية الكبرى.
وناقش المؤتمر الذي عُقد تحت شعار “التحوّل نحو مستقبل مستدام للمغذيات الزراعية”، دوافع التحول والتحديات العالمية، وتعزيز فرص بناء مستقبل أكثر استدامة ومرونة لأنظمة الأغذية الزراعية.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة سابك للمغذيات الزراعية نائب رئيس لجنة المغذيات الزراعية في “جيبكا” المهندس عبد الرحمن بن أحمد شمس الدين، ضرورة العمل الجماعي والتعاون مع الأطراف ذات العلاقة لتنفيذ برامج الابتكار على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، مسلطًا الضوء على أهمية تشجيع تبادل المعرفة، وتأمين التمويل، والاستعداد للتغيير على امتداد سلسلة القيمة.
وأشار إلى أن اتباع هذه الخطوات يعزز إمكانية زيادة إنتاجية المحاصيل، وتقليل انبعاثات غازات الدفيئة الناتجة عن تصنيع الأمونيا، وتعزيز قدرة المحاصيل على مواجهة تقلبات الطقس.
وقد أقامت سابك للمغذيات الزراعية -على هامش المؤتمر- جناحًا تُعزز من خلاله علاقاتها مع الزبائن، إلى جانب الكشف عن خططها المستقبلية، وعرض منتجاتها وحلولها؛ وأمثلة من ريادة الشركة محلياً وعالمياً في قطاع المغذيات الزراعية.
كما استعرضت مبادراتها الرامية إلى حماية البيئة والأمن الغذائي العالمي والممارسات المستدامة من خلال شعارها “مبادرات التعاون الابتكاري من أجل محاصيل مستدامة”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى