الأخبار الرئيسيةمحليات

في سوء أستخدام السلطة .. رجل أمن يعتدي على سائق تاكسي ” سعودي ”

a666689

 

صراحة – الرياض : في بادرة دخيلة على المجتمع السعودي و على الأمن السعودي الداخلي ، إستغل أحد أفراد الدوريات الأمنية قوة السلطة و قوة النظام بالإعتداء على أحد افراد المجتمع السعودي بالضرب وسط أحد الشوارع الرئيسية بمدينة الرياض قبل أن يتم إطلاق سراح المواطن .

وفي التفاصيل عندما كان أحد المواطنين يقود سيارته الأجرة في أحد شوارع  حي منفوحة بمدينة الرياض يوم الثلاثاء الماضي  ، استوقفته أحد السيدات برفقة أطفالها لإيصالها إلى وجهتها المطلوبة ، و عند قيامة بالسماح لها بالركوب من أجل إيصالها استوقفته أحدى الدوريات الأمنية ، حيث طالبته بالأوراق الثبوتية وبعد تسليمها تم بدء التحقيقات معه في الموقع والإستيضاح من قبل رجل الأمن عن كيفية إركاب سيدة ” بدون محرم ” ، وعند إجابة رجل الامن بإن لم يصدر إي تعميم يمنع ذلك ، لم ينتظر رجل الأمن وقام بالإعتداء على المواطن بالضرب والركل ، قبيل تدخل رجل الامن الاخر ، حيث تم نقلة إلى مركز شرطة منفوحة . حيث تم إيقافة حتى حضور كفيل لإطلاقة

المواطن لـ صراحة أكد مناشدته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالتدخل و إحقاق الحق مؤكداً عدم رضاة على هذا الاعتداء ويطالب بإنصافه من رجل الأمن الذي قام بالاعتداء علية دون وجهة حق . كما طالب بمعاقبة ضابط الأمن الذي لم ينصفه من ذلك الاعتداء كون الشخص المسؤول .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى