محليات

انطلاق الورشة العلمية الأولى لجائزة أهالي #المدينة_المنورة للمعلم المتميز

صراحة – المدينة المنورة : انطلقت اليوم أعمال ورشة العمل الأولى لجائزة ” أهالي المدينة المنورة للمعلم المتميز ” التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجائزة ، بحضور الأمين العام لمؤسسة الجائزة المهندس محمد بن إبراهيم عباس ومدير تعليم منطقة المدينة المنورة ناصر عبدالله العبدالكريم وعدد من المسؤولين والمسؤولات والإعلاميين بالمنطقة ، وذلك بالقاعة الرئيسة بمقر شركة الاتصالات السعودية .
بدأت الورشة بكلمة المهندس محمد عباس أكد فيها حرص المؤسسة على تبني مثل هذه المبادرات، التي تهدف إلى التميز المؤسسي في الأداء ، منوهاً بأهمية هذه المبادرات التي تسهم في تحفيز الأداء بين المعلمين والمعلمات لتحقيق رؤية المملكة 2030 وتفعيل دور المجتمع لدعم المعلم على الابداع والتميز والعطاء في الميدان التعليمي .
من جهته أعرب مدير تعليم المنطقة عن شكره لمؤسسة جائزة المدينة المنورة على الاهتمام ببناء الجائزة التي تؤكد أن للمعلم رسالة عظيمة تعنى بنشر العلم والاهتمام بالمتعلمين، ودوما ما يترك ذلك الذكرى الحسنة لدى الجميع ، مقدماً الشكر لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبة على دعم وانطلاق هذه الجائزة .
وأشار إلى أن أثر الجائزة يتخطى المعلم ليصل إلى عائلته ومدرسته ومكتب التعليم، بما يحفزه على الإبداع والابتكار، وتنمية قدراته، وبما يعكس ذلك إيجاباً على المجتمع، ويسهم في التوعية بمكانة المعلمين والمعلمات .
الجدير بالذكر أن مؤسسة جائزة المدينة المنورة تسعى دائماً إلى خلق روح التنافس بين الأفراد والقطاعات من خلال تبني التميز والابتكار في الأعمال وتفضيل الممارسات التي تحاكي أحدث النماذج العالمية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى