محليات

أمير حائل يعقد اجتماعاً حول مستقبل مشاريع النقل في المنطقة

صراحة – واس : عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بقصر أجا اليوم اجتماعاً حول مستقبل مشاريع النقل بالمنطقة بحضور معالي نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب ومعالي رئيس هيئة النقل العام نائب رئيس مجلس إدارة شركة ” سار” الدكتور رميح بن محمد الرميح ووكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط الدكتور عبدالعزيز بن متعب الرشيد.
ونوه سمو أمير منطقة حائل بالنقلات النوعية للمشاريع في مناطق المملكة بدعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، مشيراً إلى أن المشاريع والخدمات النوعية للوطن والمواطن والداعمة للاقتصاد الوطني متواصلة.
وقال سموه ” لمسنا تفاعلاً مسئولاً وأداءً تصاعدياً نأمل أن يقود إلى انجازات اكبر واشمل للتغلب على كافة التحديات التي تواجه مشاريع الطرق في المنطقة ” معرباً سموه عن شكره لمعالي وزير النقل ولمعالي نائبه على جهودهم ودعمهم لمشاريع النقل بالمنطقة.
من جهته استعرض معالي نائب وزير النقل الخطوات التي تم انجازها في مشاريع المنطقة ، مؤكداً التزام الوزارة بخطة العمل التي اتفقت عليها وافتتاح طريق حائل المدينة المنورة السريع في الموعد الذي حدد واستمرار معالجة مشاريع الطرق الأخرى بما يسهم في سرعة انجازها واستفادة الموطنين منها بإذن الله.
فيما عرض أمين مجلس منطقة حائل المكلف المهندس ابراهيم البدران التقرير الشامل عن مشاريع الطرق والاحتياجات الحالية والمستقبلية.
حضر الاجتماع مدير عام إدارة الطرق بمنطقة حائل المهندس تركي الحميدي وعدداً من المسؤولين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى