محليات

” حركية ” ترافق 100 عريس وعروسة للقفص الذهبي

زواج ثاني

صراحة -متابعات :زفت جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية) مساء أمس الأول 100 معاق ومعاقة في احتفالها الرابع للزواج الجماعي, بحضور أكثر من 700 شخصية من سيدات الأعمال وشخصيات المجتمع وأهالي المعاقين, في قاعة الخزامى للاحتفالات.

وقالت مديرة القسم النسائي بالجمعية صباح الشريف إن «حركية» تسعد في هذا العام بزفاف (100) معاق ومعاقة, مشيرةً إلى أن الجمعية تسعى لتحقيق ولو جزء بسيط من حقوق منسوبيها عليها، بتكوين أسرة والعيش بسعادة وطمأنينة. وأضافت «أشكر جميع العضوات والمتطوعات اللاتي بلغ عددهن أكثر من 80 متطوعة من طالبات الجامعات، وكل الداعمين من رجال وسيدات الأعمال على تبرعاتهم السخية, وتبرع من الدكتورة نوال الجبرين بتقديمها تكاليف عمرة مجانية لكل عروس، إضافةً إلى عدد من التبرعات العينية من الأجهزة الكهربائية.

بدورها, ذكرت العروس (ن،غ) التي اختارت زوجها المعاق عن طريق شقيقته التي كانت جارة لهم، أنها كانت مقتنعة بأن السلامة في الجسد ليست سبباً لاختيار الزوج المستقبلي بعد أن رأت ما مرت به شقيقتها التي تطلقت بعد عناء وألم مع طليقها العاطل عن العمل. وأضافت «وجدت في زوجي كل الصفات التي أبحث عنها فهو طيب القلب وشهم، وقد اتفقت معه على أدق التفاصيل لحياتنا الزوجية وأمورنا المالية والسكن», لافتة إلى أن فكرة الزواج الجماعي أعجبتها، لاسيما عبر الخدمات والحوافز المادية والمعنوية التي قدموها لتيسير حياتهم الزوجية» وفقا لصحيفة الرياض.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى