محليات

بلدية النعيرية تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الاضحى المبارك

 

 

صراحة – فيصل القحطاني :  أنهت بلدية محافظة النعيرية كافة تجهيزاتها لاستقبال المضحين في مسلخ المحافظة, حيث تم استكمال البرامج والخطوات التنفيذية لتجهيز المسلخ بكامل طاقته الاستيعابية, وتنظيم عمليات الدخول للمسلخ, وتوفير عمالة خاصة بالتحميل والتنزيل, و التنسيق مع قسم النظافة بالبلدية لتواجد فرق نظافة بصفة مستمرة، يأتي ذلك في إطار استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام ١٤٣٩ هـ.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أن البلدية تسعى جاهدة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين , و ذلك من خلال الاستعدادات الخاصة باستقبال الأضاحي بالمسلخ , مع توفير عمالة مجهزة ومدربة “جَزَّارين” مؤهلين لتقديم خدمات الذبح بشكل مميز وسريع مع توفير فرق مستمرة من عمال النظافة للخروج بالشكل الجمالي الذي يليق بالمحافظة .

و أشار أن البلدية قامت بتنفيذ خطة شاملة على مستوى المحافظة للتركيز على أعمال النظافة داخل وخارج حدود المحافظة وذلك لالتقاط المخلفات من الحدائق و الشوارع و تهيئة دورات المياه التي بداخل الأسواق والحدائق العامة, و تم التأكيد على مقاول النظافة التابع للبلدية بتكثيف العمل خلال أيام العيد حسب الخطط المعتمدة , و تواجد فرق رش المبيدات .

وأهاب الرجباني المواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية في الإبلاغ عن أي مخالفة بلدية تضر بالمصلحة العامة عبر رقم مركز «940».

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى