محليات

التجارة تعلن عن استدعاء 611 مركبة مرسيدس

صراحة – الرياض: أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الثلاثاء، عن استدعاء 70 مركبة مرسيدس “S Class” موديل 2021؛ لخلل في أذرعة توجيه المحور الأمامي قد يؤدي إلى ضعف توجيه المركبة أثناء القيادة مما يزيد من احتمالية فقد السيطرة ووقوع حادث، و5 مركبات أخرى لخلل قفل طرمبة الوقود قد يؤدي إلى تسرب الوقود أثناء القيادة مما يشكل خطراً على مستخدمي الطريق.

كما أعلنت استدعاء 9 مركبات مرسيدس مرسيدس “AMG GT 63S” موديل 2019 – 2020 لخلل في ظفيرة بادئ التشغيل قد يؤدي إلى حدوث التماس كهربائي مما يزيد من احتمالية حدوث حريق.

بالإضافة إلى استدعاء 91 مركبة مرسيدس “GLE Class” موديل 2019؛ لخلل في أنبوب تصريف الماء في نظام التكييف قد يؤدي إلى تسرب الماء للأجزاء الإلكترونية للمركبة مما قد يؤدي إلى حدوث التماس كهربائي أو نشوب حريق.

وأعلنت استدعاء 21 مركبة مرسيدس “GLC Class” موديل 2018؛ لخلل في نظام إخماد حريق غاز الفريون قد يؤدي إلى تسرب الغاز مما يزيد احتمالية خطر حدوث حريق حال وقوع حادث، و415 مركبة مرسيدس “C Class”2015 لخلل في لوحة تحكم مولد الكهرباء (الدينمو) قد يؤدي إلى إرتفاع درجة حرارته مما يزيد من احتمالية حدوث التماس كهربائي أو حدوث حريق.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى