محليات

حملة لإزالة (65) موقع عشوائي مخالف في البدراني بالقطيف

صراحة – القطيف: استمرارا لجهود أمانة المنطقة الشرقية، في معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، بدأت بلدية محافظة القطيف، اليوم الثلاثاء الموافق ٦ فبراير ٢٠٢٤م بإزالة المواقع العشوائية المخالفة للاشتراطات النظامية بمنطقة البدراني في محافظة القطيف.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، بأن البلدية أشعرت ملاك هذه المواقع والتي تقدر بـ 65 موقع، بضرورة إخلاء المواقع خلال أسبوع، مبيناً أن قرار الإزالة يأتي استكمالا للحملات المتواصلة السابقة التي نفذت بمشاركة الجهات الحكومية المتعددة ومنها، ( شرطة محافظة القطيف -الدفاع المدني – مرور محافظة القطيف – مكتب العمل – وزارة الزراعة – المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي)، بهدف التأكد من تطبيق الإجراءات النظامية والوقوف على المواقع المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها وصولاً للقضاء على ظاهرة التعديات وإقامة النشاطات المخالفة.

وأكد المهندس صالح القرني استمرار الحملة حتى الانتهاء من إزالة كافة المواقع، وتحقيق أهدافها، من أجل بيئة نظيفة خالية من الملوثات البصرية وغير النظامية.

يذكر بأن بلدية محافظة القطيف أزالت خلال حملة اليوم الثلاثاء خمسة مواقع مخالفة يزاول أصحابها نشاط بيع الخردة والحديد والأخشاب.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى