محليات

حملة للقضاء على الكلاب الضالة بمكة المكرمة

IMG-20150512-WA0069

صراحة – مكة المكرمة : وجهت الادارة العامه للنظافه بأمانة العاصمه المقدسه فرقه الى منطقة الدحله الشرقيه بحي العتيبيه لمكافحة الكلاب الضاله والعقور في المنطقة ، وذلك إثر تلقيها بلاغاً من احد المواطنين عن وجود تلك الحيوانات في الحي وما تسببه من خطورة وازعاج للسكان .

وقال المهندس محمد بن عبدالرحمن المورقي مدير عام النظافه انه تم على الفور التنسيق مع بلدية العتيبيه الفرعيه وتحديد الموقع وارسال فرقه الى المنطقه والقيام بعمليات البحث والقضاء على مجموعة من الكلاب التي كانت تشكل ازعاجا للسكان .

وأكد بأن الامانه- ممثلة في ادارة النظافة- تنفذ باستمرار حملات للقضاء على الكلاب الضالّة في مختلف الأحياء السكنيه من خلال مشروع تم ابرامه مع احدى الشركات المتخصصه في هذا المجال ، وذلك لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل ضررا أو ازعاجا للمواطنين وتوفير اجواء آمنه وصحيه لهم .

وقال أن الحملة تشارك فيها العديد من الفرق موزعه على جميع احياء مكه ومزودة بكافة المعدات الوقائية والتجهيزات الفنية ، بحيث يتم التخلص من هذه الحيوانات بطريقة بيئية سليمة لا تضر بالصحة العامة لكافة شرائح وفئات المجتمع.

ودعا المواطنين للتعاون مع القائمين والعاملين في مشروع المكافحة من خلال تحديد أماكن تواجد الكلاب والابلاغ مباشرة عن أي حالات مماثلة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى