محليات

خادم الحرمين الشريفين يأمر بتعيين وترقية ( 31 ) قاضياً بديوان المظالم

الملك عبدالله

صراحة – الرياض :أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعودحفظه الله – أمراً ملكياً بتعيين وترقية (31) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية .
صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية أربعة قضاة من درجة رئيس محكمة ( أ ) إلى درجة قاضي استئناف وترقية ( 25 ) قاضياً من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي ( ج ) وتعيين قاضيين اثنين على درجة ملازم قضائي.
وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي وهذا التعيين يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ودعمه اللا محدود لمرفق القضاء مثمناً دعمه لأصحاب الفضيلة القضاة وزيادة أعدادهم وأن هذه التعيينات المتوالية جاءت حرصاً منه ـ حفظه الله ـ على تذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة ؛ وسعياً منه على خدمة هذه المرافق العدلية التي خصص لها مشروعاً كاملاً وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء .
وأبان رئيس ديوان المظالم أن تعيين ( 31 ) قاضياً لهو ثمرة من ثمار هذا المشروع حيث ستسهم هذه التعيينات التي تتوالى من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في سرعة البت في كافة القضايا لتحقق القضاء العادل والناجز .
وسأل الشيخ النصار في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية , وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى