المنوعات

300 عامل لمراقبة الأسواق والمسالخ وتهيئة الساحات في مهرجان الإبل

صراحة – الرياض: جندت أمانة منطقة الرياض أكثر من 300 عامل وفني وإداري يدعمهم أكثر من 170 آلية ومعدة لتنفيذ الخطة التشغيلية لنظافة مهرجان الملك عبدالعزيز للابل ومراقبة الأسواق والتعديات ومواقع المسالخ المتنقلة، وتهيئة المواقع والساحات في المهرجان.
أوضح ذلك م. بجاد بن شرفي رئيس بلدية محافظة رماح والمشرف على فريق عمل الأمانة في المهرجان، مؤكداً أن الخطة التشغيلية في المهرجان كانت بتوجيهات من معالي وزير الشئون البلدية والقروية المكلف الدكتور/ ماجد القصبي ومتابعة معالي أمين منطقة الرياض المهندس/ طارق الفارس وبتوجيهات مباشرة من سعادة وكيل بلديات المنطقة المهندس/ صالح المخضوب واستهدفت الوصول لأرقى مستويات الجودة في تهيئة نظافة المهرجان والصحة العامة ومواقع المسالخ ومراقبة أي تعديات، وذلك من خلال نشر فرق عمل ودوريات تعمل على مدار الساعة في تنفيذ برامج الصحة العامة والرقابة و النظافة في جميع أماكن المهرجان.


وحول تفاصيل الخطة التشغيلية لفريق أمانة الرياض في المهرجان أشار م. بن شرفي بأنه تم تخصيص أكثر من 91كادراً بيطرياً ومراقباً صحياُ بمواقع البيع على الطريق التجاري “شارع الدهناء” الذي يمتد بطول 6كلم وكذلك مراقبة أسواق المواشي ومراقبة منتجات الاسر المنتجة. وكذلك فقد تم تهيئة مسلخ متخصص على مساحة 5000م2 ويشرف عليه أطباء بيطريين من إدارة المسالخ في الأمانة كذلك فقد تم توفيــر العـدد المناســب من الحاويـات بلغت 200حاوية تم توزيعها على جميع نطاق المهرجان والعمل بكنس والتقاط النفايات على الطرق و الأرصفة، وتهدف هذه الخطة الى تقديم أفضل الخدمات البلدية طوال فترة المهرجان من خلال مضاعفة الكوادر البشرية العاملة بالأسواق والمواقع المحيطة بها، ، مؤكداً أن الخطة تضمنت أيضاً تجنيد كافة الإمكانات ، لتقديم أفضل الخدمات بجميع مواقع المهرجان من أجل توفير بيئة صحية مناسبة ..

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى