محليات

خادم الحرمين و ولي العهد يطمئنون هاتفياً سلامة المواطنين السعوديين في مصر

 

صراحة – واس : أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اليوم اتصالاً هاتفياً بسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان اطمأن خلاله – أيده الله – على سلامة المواطنين السعوديين الموجودين في مصر.
وأكد السفير قطان لخادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال عدم تعرض أحد من المواطنين السعوديين لأي مكروه.
وأوضح قطان أن السفارة بالقاهرة والقنصليتين السعوديتين بالإسكندرية والسويس يتابعون باهتمام بالغ جميع أمور المواطنين السعوديين الموجودين هناك لتقديم ما يحتاجونه في ظل الظروف التي تمر بها مصر حالياً.

 

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالاً هاتفياً بسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان اطمأن خلاله – حفظه الله – على سلامة المواطنين السعوديين الموجودين في مصر العربية.
وأكد السفير قطان خلال الاتصال عدم تعرض أي من المواطنين السعوديين لأي مكروه مبيناً أن السفارة بالقاهرة والقنصليتين السعوديتين بالإسكندرية والسويس يتابعون باهتمام بالغ أمور المواطنين السعوديين الموجودين هناك لتقديم جميع الاحتياجات في ظل الظروف التي تمر بها مصر حالياً.

زر الذهاب إلى الأعلى