محليات

ضبط 1500 مخالف في منطقة تبوك

مخالفين الأعمال والأقامة

صراحة – تبوك : نفذت شرطة منطقة تبوك والجهات الأمنية التابعة لها بالاشتراك مع فرع وزارة العمل بالمنطقة حملات أمنية مكثفة خلال الأسبوعين الماضية في جميع المواقع بالمنطقة أسفر عنها ضبط أكثر من ( 1500 ) مخالف لنظام الإقامة والعمل.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان أن الحملات صاحبها انتشار قوة أمنية بمواقع مختلفة، ولا يزال متواصلاً في الأحياء والشوارع والأسواق وأيضا على نقاط التفتيش الأمنية عند مداخل مدينة تبوك، والطرق الرئيسية بمتابعة ميدانية من مدير شرطة منطقة تبوك اللواء خالد البوق.
وبين أن الحملة تركز على متابعة وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين لنظامي الإقامة والعمل والذين بلغ عددهم خلال شهر جمادى الأولى ( 2750 ) مخالفا تم إلقاء القبض عليهم , إضافة إلى استهداف الحملة لأصحاب المنشآت الذين يقومون بتشغيل العمالة بطرق مخالفة للأنظمة وعدم مخالفة الأنظمة المتعلقة بهذا الصدد .
وأضاف الغبان أنه لاتهاون في هذا الأمر وفق خطط وضعت بالتنسيق بين الجهات المعنية وآليات التنفيذ المعتمدة لها حتى تحقيق الفائدة المرجوة ، داعيًا المواطنين والمقيمين للتعاون مع الجهات الأمنية من خلال عدم تشغيل المخالفين أو إيوائهم أو التعامل معهم .

زر الذهاب إلى الأعلى