الاخبار الرياضية

ختام منافسات الدور التمهيدي للبطولة العربية الـ 38 للأندية لكرة اليد

صراحة – الدمام : تغلب فريق البنك الأهلي المصري على نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة (30 – 25) في المواجهة التي جمعتهما اليوم، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ضمن منافسات البطولة العربية الـ 38 للأندية لكرة اليد، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، وبفارق نقطة عن مضر الوصيف، في آخر مواجهاتهما بالدور التمهيدي.
ونجح الزمالك المصري في تصدر المجموعة الثانية مع نهاية منافسات الدور التمهيدي بأفضلية المواجهات عن الهدى صاحب مركز الوصافة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد انتصاره السهل على فريق الشعلة اليمني بنتيجة (51 – 14).
ورفع الكويت الكويتي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الأولى، عقب أن قدم مواجهة مميزة أمام الحشد العراقي أنهاها لمصلحته بنتيجة (43 – 26).
وحقق فريق وفاق عين التوتة الجزائري انتصاره الثاني على التوالي، بعدما تفوق على العربي الكويتي بنتيجة (27 – 25)، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق المواجهات عن العربي.
وتستكمل مباريات دور الـ 8 بعد غد بلقاء البنك الأهلي المصري مع العربي الكويتي، فيما يلتقي الهدى السعودي ” المستضيف ” نظيره الكويت الكويتي، ويلاقي مضر السعودي نظيره فريق وفاق عين التوتة الجزائري، على أن تختتم لقاءات دور الـ 8 بمواجهة الزمالك المصري والحشد العراقي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى