محليات

(خدمتكم أولوية) مبادرة تطلقها #صحة_نجران لخدمة المرضى في منازلهم

صراحة – عبدالله آل قريع:  أطلقت (صحة نجران)، ممثلة في مستشفى الملك خالد، مبادرة (خدمتكم أولوية)، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات الخاصة لمجموعة من الفئات عن طريق تطبيق (واتس آب)، دون الحاجة لقدومهم إلى المستشفى.

وأوضحت (صحة نجران) أن المبادرة تستهدف الفئات المشمولة بخدمات الرعاية المنزلية، وكبار السن (فوق 60 عامًا)، والفئات ذات الاحتياجات المرحلية، وذوي الإعاقة، والحالات التي تقرها اللجنة الطبيبة؛ حيث تتضمن المبادرة تنسيق صرف العلاج وتوصيله عبر خدمة (مكفي)، وطباعة التقارير الطبية وإرسالها لأصحابها، وتنسيق المواعيد للعيادات وإجراء الحجوزات اللازمة (الأشعة والمناظير)، وجميع الإجراءات الطبية، وطباعة وإرسال الفحوصات الطبية، ونقل استفسارات واستشارات المرضى إلى أطبائهم، وتسهيل التواصل معهم بالتعاون مع مبادرة (طبيبك في بيتك).

كما تشمل المبادرة أيضًا الإعداد للمريض عند ضرورة قدومه إلى المستشفى، وتوفير الدم اللازم له من عربة نقل، أو مرافقة، أو غيرها من الخدمات، بالإضافة إلى صرف بطاقات أولوية للمرضى المستفيدين من الخدمة وإرسالها لهم، وتسهيل خدمات الطب المنزلي للفئة المستهدفة.

وأوضحت (صحة نجران) أنه يمكن الاستفادة من (خدمتكم أولوية) عبر تطبيق (واتس آب) على رقم 0566986974، وذلك من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الرابعة والنصف مساءً من الأحد إلى الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى