الاخبار الرياضية

خليجي 34 للكرة الطائرة يختتم منافساته غدًا

635630771014841566

صراحة – جدة : تختتم غدًا منافسات بطولة أندية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي الـ34 للكرة الطائرة المقامة حاليا على صالة رعاية الشباب بجدة بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة .
وستلعب في اليوم الختامي أربع مباريات أهمها مواجهة الأهلي السعودي والريان القطري عند الساعة الرابعة والربع عصراً ويسبقها لقائي الهلال السعودي وصحم العماني عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً ولقاء العربي الكويتي والأهلي البحريني عند الساعة الواحدة ظهراً على أن تختتم البطولة بلقاء اتحاد الشرطة القطري وبني يأس الإماراتي عند الساعة الثامنة والربع مساء يعقبها مراسم تتويج الفرق الفائزة واللاعبين المميزين.
من جهته أشاد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة فهد الحريشي بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة في الدورة وقال: “العمل الذي قدمه رجال الاتحاد السعودي خلال البطولة جبار ويؤكد أن اتحاد الطائرة لديه كوادر وطنية مؤهلة لتنظيم جميع البطولات على مستوى العالم وهذا فخر كبير للرياضة السعودية ، مشيرا إلى أن التنظيم كان على مستوى الحدث واللجان العاملة عملت على مدار الساعة حتى ظهرت البطولة بهذا المستوى الذي أشاد به جميع الوفود المشاركة .
وقدم شكره وتقديره لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة ومديره أحمد روزي على الجهود الكبيرة والتسهيلات التي وجدتها اللجنة المنظمة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى