محليات

استشارية طب وجراحة عيون سعودية تحوز لقب امرأة العام عالميا

8

صراحة – متابعات :

حازت الدكتورة ميساء محمد السويلم استشارية طب وجراحة العيون والمدير الطبي لمستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر على جائزة عالمية (امرأة هذا العام، WOMEN OF THE YEA) من المؤسسة الأمريكية العالمية من هو WHO IS WHO، وذلك للسنة الثانية على التوالي، نظير إسهاماتها البارزة في المجتمع المحلي وإنجازاتها في مجال الطب وتحسين صحة العيون في المنطقة، بالإضافة إلى تميزها في الإدارة الطبية كونها من أوائل السيدات اللاتي تقلدن هذا المنصب في وزارة الصحة.
وتتمتع الدكتورة ميساء بالعضوية الدائمة بهذه المؤسسة العالمية، كما أنها مدرجة ضمن القاموس العلمي المرجعي العالمي لها، وحصلت على العديد من الشهادات والدروع الاستحقاقية من تلك المؤسسة في مجال الأعمال والاختصاصات العلمية الطبية.
وتعد الجائزة سنوية تمنح لامرأة من كل دولة على مستوى العالم وتخضع لمعايير عالمية يتم الاختيار لها من خلال لجان مختصة تعكف على دراسة السيرة الذاتية والإنجازات السنوية والنشاطات الاجتماعية ومدى تأثير الشخصيات في المجتمع وحجم الخدمات المقدمة للتطوير في جميع المجالات. ( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

  1. نعم نعم لمثل هذه الأنباء التي ما أن نقرأها حتى تستكن الفرحة صدورنا ، نعم نفرح لمثل هذه الأنباء التي نفتخر بها ، علم ،، طب ، هندســة ، فلسفة ، و غيرها من الأخبار السارة ، التي نجاري بها العالم من حولنا .من هنا يجب ان يبدأ التنافس .
    باركك الله يا دكتورة و بارك إعمالك بل إنجازك و إلى مزيد من الفخر لنا .

    دحماش
    حفظ الله الوطن

زر الذهاب إلى الأعلى