محليات

“خيرية التحفيظ ” تزف 54 حافظاً للقرآن الكريم بالجبيل

صورة قرآن

صراحة -متابعات : تحتفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل بعد غد “الثلاثاء”، بتخريج الدفعة العاشرة من حفظة القرآن الكريم، البالغ عددهم 54 حافظاً، بحضور محافظ الجبيل المهندس بدر العطيشان وذلك بقاعة الحويلات بمدينة الجبيل الصناعية.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية بالمحافظة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر في تصريح صحفي، أن الاحتفاء بحفظة كتاب الله يأتي في إطار ما تبذله الجمعية من جهود في تعليم القرآن الكريم والرقي بالعملية التعليمية والتربوية، إضافة إلى إذكاء روح المنافسة الشريفة والطموحة بين الأبناء في تعلم وحفظ القرآن الكريم، وتحفيز فئات المجتمع بالإسهام في رعاية النشء.
وعدّد الجبر بعضا من إنجازات الجمعية ومنها المقرأة الإلكترونية النسائية العالمية التي التحق بها 700 دارسة من 35 دولة، موضحاً أن المقرأة ستتوفر قريبا على مدى 24 ساعة، وهناك أيضاً المقرأة الهاتفية التي التحق بها 150 دارسة من جميع أنحاء مناطق المملكة.
وذكر أن الجمعية أقامت 10 دورات صيفية مكثفة لحفظ ومراجعة القرآن الكريم لهذا العام في محافظة الجبيل شارك فيها أكثر من 800 طالب، وكذلك دورات في التجويد في الصناعية والجبيل البلد والتحلية وفقا للوطن .

زر الذهاب إلى الأعلى