محليات

استمرار التسجيل في البرامج التدريبية بالمعهد الصناعي الثانوي بالخرج

2014-08-02_184712

صراحة – الخرج: أعلن المعهد الصناعي الثانوي بالخرج استمرار القبول في عدد من البرامج التدريبية بالمعهد ، وذلك عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني : www.tvtc.gov.sa .
وأوضح مدير المعهد المهندس سمير بن عبدالله العسكر أن الالتحاق بالبرامج التدريبية متاح للحاصلين على شهادة أول وثاني ثانوي وشهادة الكفاءة المتوسطة في تخصصات الحاسب الآلي ، والكهرباء ، وتشغيل آلات الإنتاج ، والتبريد والتكييف ، واللحام ، والنجارة العامة .
وبين أن شروط القبول تتضمن أن يكون المتقدم سعوديًا ، ولائقًا طبيًا ، ولا يقل عمره عن 15 عامًا ولا يزيد عن 45 عامًا ، وإحضار صور المستندات المطلوبة مصحوبة بالأصل لمطابقتها ، وهى آخر مؤهل وشهادة حسن السيرة والسلوك وبطاقة الهوية الوطنية مع 3 صور شمسية حديثة مقاس 6×4 ، مؤكدًا أن أولوية القبول لأبناء شهداء الواجب وأصحاب الاحتياجات الخاصة ، ويجوز قبول غير السعوديين وفقًا للتعليمات المنظمة .
ودعا مدير المعهد الصناعي الثانوي بالخرج الراغبين في التسجيل بهذه البرامج سرعة مراجعة قسم القبول والتسجيل بمقر المعهد في حي الخالدية غرب مدينة السيح ، مصطحبين مؤهلاتهم وأوراقهم الثبوتية

زر الذهاب إلى الأعلى