الاخبار الرياضية

دورة الألعاب الخليجية : فرسان المملكة يتوجون بفضية القدرة والتحمل

000-6911267731445093369711

صراحة – واس :

حقق المنتخب السعودي للقدرة والتحمل الميدالية الفضية في سباق الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم للفرق للقدرة والتحمل ضمن دورة الألعاب الخليجية الثانية ” الدمام 2″ الذي أقيم اليوم على ميادين قرية ألعاب الفروسية الدولية بمحافظة بقيق .
وجاء حصول الأخضر على الميدالية الفضية بعد أن حقق فرسانه إبراهيم الصغير، ومهند الخليل ، ومحمد اللزام ، وريان المبطي ، وسليمان الخليفة المركز الثاني في السباق خلف المنتخب الإماراتي الذي نال الذهبية بفرسانه أحمد البلوشي وغيث الخميس ومحمد حامد وسعيد المهيري وراشد المزروعي , فيما حقق المركز الثالث والميداليات البرونزية المنتخب العماني بفرسانه حسن الفلاحي ، وعبدالله البلوشي، وعمار البلوشي ، وماهر البلوشي .
وتوج صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا للدورة الفائزين بالمراكز الأولى بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية.
كما توج سموه الفائزين بمنافسات الفردي التي شهدت سيطرة إماراتية على المراكز الثلاث الأولى بحصول أحمد البلوشي على الذهبية وراشد البلوشي على الفضية وسالم الكتبي على الميدالية البرونزية .
من جانبه عبر صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي عن اعتزازه بنجاح السباق والمستوى المميز الذي ظهر به , مقدماً التهنئة لفرسان الإمارات على تحقيقهم الميدالية الذهبية في الفرق والفردي.
وقدم سموه شكره لفرسان منتخب المملكة للقدرة على المستوى الذي قدموه خلال السباق وأعلن تقديم مكافأة لهم قدرها 200 ألف ريال .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى