محليات

دوريات المجاهدين بجازان تحبط عمليات تهريب سلاح وحشيش وحبوب مخدرة

صراحة – خالد الحسين :تمكنت الدوريات التابعة لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خلال أربع وعشرين ساعة الماضية من إحباط عدة عمليات لتهريب كميات كبيرة من الأسلحة والحشيش والحبوب المخدرة .
وأوضح المتحدث الإعلامي بفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة جمل القحطاني أن الفرقة الثالثة ببني مالك تمكنت من القبض على سيارتين نوع شاص “جيب ” مع سائقيهما وبداخلها “175” مسدس نوع ربع نيكل و”92″ مسدس نوع ربع “جلوك” و” 48″ مسدس نوع أبو محالة ساكتون و” 184″ مخزن سلاح نوع مسدس جلوك و”344″ مخزن مسدس نيكل و” 210″ ذخيرة حية نوع مسدس “7” مل , و “91” ممارط أسلحة .
وأشار إلى أن الدوريات التابعة لفرع المجاهدين بمنطقة جازان تمكنت من القبض على “575” حبة كابتجون مخدر بقرية الغصنية التابعة لمحافظة الحرث في مطاردة لسيارة نوع ماكسيما موديل 1999م بعد أن لاذ صاحبها بالفرار فيما تمكنت الفرقة الخامسة بمحافظة الحرث من القبض على “40” بلاطة حشيش تزن “20” كيلو جرام .
وبيّن أن العمليات تمت بمتابعة من مدير عام الفرع بجازان عبدالرحمن المويشير وتأتي ضمن العمليات والجهود الأمنية التي تقوم بها مختلف الفرق التابعة لإدارة المجاهدين بالمنطقة للحد من عمليات التهريب وحفظ الأمن وفق المهام والواجبات المناطة بها .

زر الذهاب إلى الأعلى