الاخبار الرياضية

دوري أبطال آسيا : كاشيما الياباني يتأهل .. وسيدني يفوز على سامسونج الكوري

صراحة – نواف العايد :  فاز فريق سيدني الأسترالي على مضيفه سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف اليوم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وفي لقاء آخر بنفس المجموعة تعادل فريق كاشيما انتلرز الياباني مع شنغهاي شنهوا الصيني بهدفين لكل منهما .
وارتفع رصيد سيدني إلى خمس نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد سوون سامسونج بلووينجز عند سبع نقاط في المركز الثاني ، فيما رفع كاشيما انتلرز رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب ليتأهل رسميا إلى الدور المقبل من البطولة، وتوقف رصيد شنغهاي شنهوا عند 4 نقاط في المركز الأخير ليودع منافسات البطولة .

كما فاز فريق سيريزو أوساكا الياباني على ضيفه جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وفي لقاء آخر بنفس المجموعة تعادل فريق بوريرام يونايتد التايلندي مع قوانجتشو ايفرجراند الصيني بهدف لكل منهما .
ورفع سيريزو أوساكا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد جيجو يونايتد عند ثلاث نقاط في قاع الترتيب ، وارتفع رصيد قوانجتشو ايفرجراند إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، كما رفع بوريرام إلى ست نقاط في المركز الثالث .
ومن المقرر أن يواجه قوانجتشو ايفرجراند ضيفه سيريزو أوساكا، فيما يلعب جيجيو يونايتد مع ضيفه بوريرام يونايتد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم 17 أبريل المقبل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى