الاخبار الرياضية

دوري الأمير محمد سلمان للمحترفين.. الهلال والنصر يفتتحان الجولة الرابعة غدًا

صراحة – نواف العايد : يفتتح فريقا الهلال والنصر المتربعان على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالعلامة الكاملة ، غدا منافسات الجولة الرابعة من المسابقة ، عندما يخوضان مباراتين صعبتين في الإحساء والرياض على التوالي .
ويدخل الهلال اختبارا صعبا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، عندما يواجه الفتح الذي لم يخسر أي مباراة بعد هذا الموسم، مع أنه لم يحقق أي فوز حتى الأن .
ويسعى الفتح للحفاظ على سجله خاليا من الخسارة، وأقله الخروج بنقطة واحدة خصوصا بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الماضية التي فرض من خلالها التعادل على مضيفه الشباب وكاد أن يعود بفوز ثمين ، أما الهلال الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية، فإنه يسعى للحفاظ على الصدارة والعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على اللقب .
ويعود إلى صفوف الهلال مدافعه الإسباني ألبرتو والمهاجم البيروفي أندريه كاريو اللذين لم يشاركا في المباراة الماضية بداعي الإيقاف والإصابة تواليا .
وفي المباراة الثانية يبحث فريق النصر عن ثلاث نقاط جديدة عندما يستضيف التعاون على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة لن تكون سهله لكلا الفريقين، ويقاسم النصر الصدارة فريق الهلال بنفس الرصيد النقطي والأهداف ، ويفقد النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس بداعي الإصابة ، إلا أنه يملك من العناصر ما يكفي لترجيح كفته .
وبالعودة إلى نادي القصيم فريق التعاون الذي حقق فوزا كبيرا 5-3 على الاتحاد في الجولة السابقة، يطمع الفريق بالخروج بنتيجة ايجابية يحافظ من خلالها على سجله خاليا من الهزائم خصوصا وأنه سيدخل المواجهة بصفوف مكتملة .
وتتواصل المباريات الأربعاء القادم بمواجهة فريق الاتحاد بنظيره الوحدة الفائز على الرائد 4-1 في الجولة السابقة ، فيما يطمح الاتحاد الذي خسر جميع الجولات الثلاث تحقيق فوز معنوي أو البحث عن النقطة الأولى له هذا الموسم .
وفي بقية المباريات يلعب الخميس القادم فريق الاتفاق ثالث الترتيب مع أحد ، والحزم مع الفيصلي، ويلعب الجمعة القادمة فريق الفيحاء مع القادسية ، بينما يتطلع فريق الشباب خامس الترتيب لتعويض تعثره بالتعادل أمام الفتح (1-1) ومن ثم البقاء على مقربة من الصدارة بعد أن فقدها بالجولة الماضية ، عندما يحل ضيفا على الرائد الجمعة القادمة .
وتختتم الجولة السبت القادم بلقاء الباطن مع الأهلي ، حيث يحتل فريق الأهلي المركز الرابع برصيد 7 نقاط جاءت من تعادل مع التعاون 1-1 ، وفوزين على أحد والحزم 2-0 ، لذا يسعى إلى مواصلة انتصاراته على حساب الباطن الذي لديه نقطة واحدة بالمركز الثاني عشر .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى