محليات

امانة الباحة تباشر أعمالها لإزالة مخلفات الأمطار الغزيرة

untitled

صراحة – الباحة : باشرت فرق وآليات أمانة منطقة الباحة, أعمالها لإزالة مخلفات الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة الليلة الماضية, على أنحاء متفرقة من مدينة الباحة وشملت مختلف المواقع، حيث جرى تشكيل عدد من الفرق والعمال والمعدات ودعمها بعدد من الآليات .
وأفاد وكيل الأمين للتعمير المهندس خالد بن أحمد الصائغ, أن الأمانة استعدت منذ وقت مُبكر لمواجهة موسم الأمطار من خلال عدد من الفرق والآليات، لأعمال إزالة مخلفات الأمطار لتلافي ما قد يحدث من أضرار في مختلف المواقع .
وبين أن مركز طوارئ الأمانة تلقى البلاغات على الرقم 940 ومن ثم توزيعها بشكل فوري وعاجل على الفرق المناوبة في المواقع ، أو البلاغات الواردة من الدفاع المدني، ووزارة النقل، والمرور، مشيراً إلى أنه تمت مباشرتها ومعالجة التجمعات في حينه وإزالة الانهيارات الصخرية والأعطال الكهربائية والحوادث المرورية لفتح الطرق في وقتٍ قياسي.
وأكد المهندس الصائغ, جاهزية فرق الأمانة واستعداداتها خلال هذه الأيام للتعامل مع مختلف حالات الطوارئ، لافتاً إلى أن الفرق المخصصة في صيانة ونظافة شبكات تصريف السيول والعبّارات والقنوات تقوم بأعمال الصيانة الدورية لضمان كفاءتها خلال فترة هطول الأمطار.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى