الاخبار الرياضية

“دونغا” يعلن عن قائمة البرازيل لـ كوبا أمريكا

YYYY_YYYYY_YYYYYYYY_YY_YYYY_YYYYYY_630057

 

صراحة – وكالات:  المدرب كارلوس دونغا يستبعد المهاجم الشاب لنادي برشلونة الإسباني من المشاركة في أولمبياد الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة، فهل كان ذلك من أجل الإبقاء على اللاعب للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو؟

أعلن كارلوس دونغا المدير الفني لمنتخب البرازيل عن القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى في التاريخ.

الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم يقول بأن المدير الفني للسيليساو قد أعلن عن القائمة النهائية بعدما كانت القائمة الأولية مكونة من 40 لاعباً منذ أيام قليلة.

وذكر الموقع بأن تلك القائمة شهدت غياب العديد من الأسماء الكبيرة والتي لعل أبرزها هو نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني ومعه مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني.

في حين جاء في قائمة المستبعدين أيضاً كل من ديفيد لويز وتياغو سيلفا مدافعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، روبرتو فيرمينو مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي وأليكس ساندرو الظهير الأيسر لنادي يوفنتوس الإيطالي.

بينما تشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن معظم تلك الأسماء المستبعدة جاءت في سبيل مشاركتهم في الأولمبياد والذي سيُقام في مدينة ريو دي جانيرو في العام الحالي أيضاً.

راس المرمى : أليسون، دييغو ألفيس، إيديرسون.

المدافعون : ميراندا، جيل، ماركينيوس، رودريغو كايو، داني ألفيس، فابينيو، فيليبي لويس.

لاعبو الوسط : دوغلاس سانتوس، لويس غوستافو، إلياس، ريناتو أوغوستو، كوتينهو، لوكاس ليما، ويليان، كاسيميرو، رافينيا، دوغلاس كوستا.

المهاجمون : غابيغول، هالك، ريكاردو أوليفيرا.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى