محليات

تدشين مهرجان العسل الثامن غداً برجال ألمع

natural-cure-for-acne-honey12

صراحة – نواف العايد : يدشن محافظ رجال ألمع رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة سعيد بن علي بن مبارك مساء غدٍ , مهرجان العسل الثامن , الذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ،وذلك بمركز الحبيل برجال ألمع .
وأكد المحافظ أن رعاية سمو أمير المنطقة للمهرجان يؤكد دعم سموه للسياحة المستدامة على مدار العام ، وتطوير المنتجات والبرامج السياحية ومنها مهرجان العسل برجال ألمع .
من جهته أوضح رئيس جمعية النحالين برجال ألمع علي بن يحيى الحياني أن المهرجان أصبح دليلا للسائحين وتجار العسل على مستوى المنطقة كافة ومناطق المملكة عامة ، ويأتي ذلك بجهود جمعية النحالين بالمحافظة وزراعة منطقة عسير والجهات المشاركة من المحافظة .
وأفاد أن اللجنة المنظمة للمهرجان خصصت أماكن للبيع والتسوق، مؤكدا سعي الجمعية وأهالي المحافظة الحثيث للوصول بمهرجان العسل إلى التنافسية للمهرجانات الوطنية الأخرى في المملكة .
وبين أن المهرجان يشتمل على قاعات عرض لمنتج العسل ، ومعارض الجهات الحكومية، ومستلزمات النحل، والتدريب , إضافة إلى أماكن البرامج والفعاليات المصاحبة التي تشتمل على المسابقات والبرامج الدينية التي تشرف عليها إدارة الأوقاف في المحافظة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى