الاخبار الرياضية

النصر والشعلة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين غداً

الاتحاد السعودي لكرة القدم

صراحة – الرياض : يلتقي غداً الخميس فريقا النصر والشعلة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاحية الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
النصر يحل في المركز الثاني بـ 10 نقاط ، وسيكون لقاءه سهلاً مع الشعلة الذي يقبع في المركز ما قبل الأخير بنقطة وحيده ، ولن يفرط النصر بالنقاط الثلاث لكي يلحق بركب المقدمة وانتزاع الصدارة من الهلال في حال تعثره مع الأهلي يوم السبت القادم ، كما أن الشعلة سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة كي يبتعد عن منطقة الخطر وعدم التفريط بالنقاط .
وبعد غدٍ الجمعة يواجه الاتحاد الخامس نظيرة التعاون السادس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة ، ويمتلك الفريقان 6 نقاط حيث فاز الاتحاد بلقاءين وخسر لقاءين ، أما التعاون تعادل في ثلاث وفاز في لقاء واحد .
وسيكون اللقاء صعب بالنسبة للفريقين حيث بات فريق التعاون نداً قوياً لفرق الدوري ، كما سيحاول مدرب فريق الاتحاد إلى تدارك الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة الماضية خاصة في منطقة الحراسة والوسط والوصول بالفريق إلى المستوى المأمول الذي ينتظره جماهيره .
وعلى ملعب الأخدود بنجران يستضيف نجران السابع نظيرة الاتفاق التاسع ، ويسعى نجران إلى استغلال ظروف الاتفاق الذي تعادل في لقاءه الأخير مع التعاون ، وحصد النقاط الثلاث كون على أرضه وبين جمهوره ، أما الاتفاق سيحاول إرضاء جمهوره والعودة بنتيجة إيجابية والبعد عن المراكز المتأخرة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى