محليات

أمير منطقة تبوك يدشن عدداً من المشروعات بجامعة تبوك غداً

صراحة – نواف العايد : يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك غداً , عدداً من المشروعات بجامعة تبوك ، كما سيتفقد سموه سير العمل بكافة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة الجامعية التي تجاوزات تكلفتها أكثر من 2311 مليون ريال.
وأوضح معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، أن زيارة أمير منطقة تبوك للجامعة تأتي في إطار حرص واهتمام سموه الكريم، وامتداداً لدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده – حفظهما الله – للتعليم والجامعات التي تعد صروحاً كبرى للمعرفة وتنمية الإنسان, وبجامعة تبوك التي نالت نصيباً كبيراً من دعمهم ورعايتهم الكريمة.
وأشار معاليه إلى أن سمو أمير المنطقة يولي اهتماماً كبيراً بجامعة تبوك، ويحرص على متابعة تطورها، وأن هذه الزيارة ستكلل بتدشين مشروعين مهمين من مشروعات المدينة الجامعية هما: إسكان أعضاء هيئة التدريس، والصالة الرياضية متعددة الأغراض التي تم الانتهاء من تنفيذهما بتكلفة تجاوزات ألف مليون ريال.
وسيتفقد سمو أمير المنطقة سير العمل في إحدى المشروعات الاستثمارية بالمدينة الجامعة وهو مشروع فندق الجامعة، الذي تم إنجاز أكثر من 95 % منه .
كما يقف على المشروعات الجاري تنفيذها ومنها: مشروع المستشفى الجامعي والمبنى الإداري والعمادات المساندة والمسجد الجامع والأعمال المساندة له , ومشروع إسكان الطلاب مرحلة أولى ومبنى كلية التربية للبنات وكلية إدارة الأعمال
وكلية الصيدلة بتكلفة إجمالية تتجاوز 1311 مليون ريال.
كما يطلع سموه إلى ما وصلت إليه الجامعة من تطور نوعي في مجالاتها الإنشائية والأكاديمية وبرامجها المختلفة في تنمية البحث العلمي وخدمة مجتمع منطقة تبوك.
وأعرب معالي مدير الجامعة عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات بالجامعة, لسمو أمير منطقة تبوك على الزيارة وتدشينه للمشروعات الجديدة والوقوف على المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة الجامعة بتبوك .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى