محليات

رئيس شؤون الحرمين يطلق باكورة الدورات التدريبية لمنسوبي مكتبه

صراحة – مكة المكرمة  :دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، باكورة الدورات التدريبية التطويرية لمنسوبي مكتبه .
ولفت معاليه إلى أن هذه الدورات التطويرية تأتي استمرارا ودعما وتحسينا وتمكينا لموظفي الرئاسة للرقي بجودة الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين، بما يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله – في تقديم أفضل وأرقى الخدمات لقاصديهما .
وذكر معاليه أن باكورة الدورات هذه تتماشى مع خطة الرئاسة الاستراتيجية (٢٠٢٤م) والتي حددت ووضعت في نصب أولوياتها تطوير الكوادر والعاملين في الحرمين الشريفين، والذي سينعكس إيجابا على مخرجاتهم الإدارية والميدانية ، ومن خلال ترسيخ الحوكمة والتدريب داخل هذا الجهاز الحكومي، وفق أعلى المعايير التي تلبي وتسهل العمل والسلامة في التعاطي مع التقنيات الحديثة عبر هذه الدورات التطويرية للموظفين .
وختم معاليه بالدعاء أن يمن الله على هذه البلاد الطاهرة بالخير ووافر العطاء لخدمة دين الإسلام والمسلمين، وأن يجزي ولاة الأمر – رعاهم الله – خير الجزاء على ما يقدمونه في سبيل خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى