محليات

رئيس مجلس الشورى يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى

صراحة – واس: رفع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الشورى ومنسوبيه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح.

ونوه في تصريح بالكلمات الحانية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية بعد مغادرته المستشفى والتي عبر فيها – حفظه الله – عن شكره وامتنانه لمشاعرهم ودعواتهم الكريمة.

وأكد الدكتور عبدالله آل الشيخ، أن مشاعر السعادة والسرور التي رافقت مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى، والدعوات التي رُفعت من المواطنين كافة بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين، تؤكد ما حبانا الله إياه من نعم عظيمة في هذا الوطن المعطاء ، جسدتها مشاعر الألفة والمحبة ، كما بيَّنت تلك المشاعر أبلغ صور التلاحم الحقيقية التي تجمع شعب المملكة بقيادتهم الحكيمة.

وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يوفق سمو ولي عهده لكل خير، ويديم على بلادنا المباركة أمنها وأمانها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى