محليات

رئيس وأعضاء جمعية المتقاعدين يزورن جمعية سيهات

000-4447337531497961200648

 

صراحة-الدمام:زار رئيس الجمعية السعودية للمتقاعدين بالدمام محمد سليمان القرناس وأعضاء الجمعية مقر جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالرؤوف المطرود.
وشارك أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالإفطار الجماعي بقسم نزلاء ” قسم الإيواء ” حيث قدم لهم الأخصائي الاجتماعي بالقسم مكي الخليفة شرحاً وافياً للخدمات التي تقدمها الجمعية لقسم الإيواء ولجميع النزلاء .
ثم شاهد الوفد الزائر عرضاً مرئياً قدمه رئيس مجلس الإدارة عبدالرؤوف المطرود بقاعة الاجتماعات شرح خلاله رؤية ورسالة وأهداف جمعية سيهات المستقبلية والواضحة بالاستفادة من خبرة الآباء المؤسسين للجمعية والأخوة المشاركين في إدارة الجمعية التي لها من العمر أكثر من خمسة وخمسين عاماً بتاريخ حافل بالإنجازات الرائدة منذ تأسيسها في عام 1962م ، التي جسدت آمال وتطلعات مؤسسيها والقائمة على التطوع الاجتماعي لمساعدة الآخرين والوقوف على المرضى والمعوزين مما مكنها من الريادة والتميز والوصول إلى ما وصلت إليه الآن .
وقال المطرود “عملنا على نقل الجمعية لمرحلة جديدة كلياً انطلاقا من توجيهات مجلس الإدارة للخروج من دائرة التشغيل المباشر للمشاريع وتحويلها لجهات وشركات متخصصة لإدارتها وللعمل لرفع مستوى جودة الخدمة التي تقدمها للمستفيدين، مستعرضاً المشاريع القائمة والمستقبلية .
بدوره نوه مدير الجمعية الوطنية للمتقاعدين ، بجهود رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الإدارة ، وقال : الجمعية الوطنية للمتقاعدين التي يبلغ عدد المنظمين لها 2500 عضو تخدم جميع المتقاعدين على مستوى الخاص والأهلي والشركات التي تهدف لخدمة المتقاعد في جميع النشاطات التي تلبي متطلباته وبتقديم المساعدة في الحياة الاجتماعية والحصول على عمل أن رغب بذلك”.
وأضاف نعمل مستقبلاً لإنشاء 13 فرعاً بالمنطقة الشرقية نتطلع من خلالها لخدمة المجتمع والمتقاعدين بشكل عام .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى