محليات

بلدية الجبيل تحجز شاحنات لمخالفتها برمي الأنقاض في أماكن غير مخصصة

3
صراحة – الجبيل :
ضبطت بلدية محافظة الجبيل ممثلة بقسم الأمن مؤخرا عدد من الشاحنات تقوم برمي الأنقاض بالقرب من حي الخالدية وصهاريج تقوم بتفريغ حمولتها في الأماكن الغير مخصصة ونظافة الأراضي الفضاء والأحياء.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والأعلام والمتحدث الإعلامي في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن بلدية محافظة الجبيل قامت مؤخراً بضبط عدد من الشاحنات محملة بمواد ترمي الأنقاض بالقرب من حي الخالدية مخالفة الأنظمة والقوانين البلدية، حيث تم حجز الشاحنات استعداداً لتطبيق الأنظمة بحقهم.

وأضاف الصفيان كما قامت البلدية أيضاً بضبط عدد من الصهاريج التي تفرغ حمولتها في الأماكن غير المخصصة حيث أن هناك مواقع مخصصة لرمي الأنقاض وتفريغ الصهاريج بعيداً عن المناطق السكانية وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين والمقيمين.

وقال الصفيان أن إدارة الحدائق والتشجير في بلدية محافظة الجبيل عملت على تنظيف الأشجار والجزر والوسطية على شارع الملك فيصل الشمالي والكورنيش الشمالي وفي طريق التحلية وبشارع الملك عبدالعزيز كما قامت على تنظيف الأراضي الفضاء وتجمعات النفايات.

ودعت أمانة المنطقة الشرقية جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدا عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فورا، مضيفا بان الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى