محليات

رجل أعمال يشتري سيارة صنعها الطالب السهلي ويعد بدعمه

صراحة – متابعات :

بادر رجل الأعمال عضو شرف نادي الأنصار في المدينة المنورة تركي السهلي أمس بشراء السيارة التي صنعها الطالب بالكلية التقنية ناصر عبيد السهلي وتقديم مكافأة مالية له نظير جهوده واختراعاته، وأعلن التكفل بمساعدته وتقديم الدعم المالي والمعنوي له.

وقال السهلي إنه سيهدي السيارة لأمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد وذلك بمناسبة الإنجازات التي تحققت مؤخرا في المنطقة في مختلف المجالات، وكان آخرها هذه السيارة التي تسير على أربع عجلات على الطرقات.

أوضح أنه بمجرد اطلاعه على قصة الشاب بادر بالتواصل معه والانتقال إلى قريته (اليتمة) وشاهد بنفسه السيارة عن قرب وأعجب بها وقرر شراءها على الفور كدعم لهذا الشاب المبتكر والمجتهد. وعبر عن فخره أن يكون من بين أبنائهم مخترعون ومبتكرون. وأكد أنه ستتم متابعة الطالب حتى ينهي دراسته ونوفر له ما يريد من احتياجات حتى يثبت وجوده وترى اختراعاته النور.
وكانت قد نشر أمس خبر صناعة صناعة الطالب السهلي للسيارة التي أطلق عليها (نيوتن القنينة 2013) بكلفة 4500 ريال وتزن 250 كيلوجراما، وأنجزها خلال أربعة أشهر بمعدل ساعتي عمل يوميا، مستغلا مكافأته الدراسية وقدرها 990 ريالا في تمويل مشروعه الصغير.

زر الذهاب إلى الأعلى