الاخبار الرياضية

مدرب المنتخب الوطني: الفوز على الكويت منحنا حافزاً قوياً.. ونسعى لتجاوز الإمارات

صراحة – الرياض: أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول “كرونوسلاف يورسيتش” أن الفريق يعيش حالة نفسية ممتازة، بعد تحقيق الفوز على منتخب الكويت في افتتاح “خليجي 23” ، مبيناً أن هذا الأمر ساهم في الإعداد المميز لمباراة الغد أمام الإمارات.

وقال “يوريستش” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع مهاجم المنتخب الوطني “صالح العمري” ، ظهر اليوم الأحد، في قاعة المؤتمرات بالمركز الإعلامي للدورة الخليجية: “اطلعنا على مباراة منتخبي عمان والإمارات، وسجلنا عدداً من الملاحظات واستفدنا كثيراً منها للتحضير لمباراتنا القادمة، ونتمنى أن نوفق لكسب النقاط الثلاث ونواصل سيرنا نحو صدارة ترتيب مجموعتنا”.

وأشاد مدرب المنتخب بالمهاجم “مختار فلاتة” ، كاشفاً أنه الخيار الأول حالياً له في خط الهجوم، كونه لا يقل عن المهاجم المصاب هزاع الهزاع.

وأضاف: ” لا شك أنا حزين لإصابة هزاع ، اللاعب قدم أداء جيد خلال فترة الاعداد وكان يعمل بشكل مميز، لذلك لم أكن محتاجاً لاستدعاء أي لاعب مهما كانت الأسماء.

وامتدح  “يوريستش” أداء المنتخب الإماراتي معتبراً أنه من المنتخبات القوية ويمتلك مدرب عالمي”, وأضاف: ” نحن نعمل على تجهيز الفريق أياً كان الفريق المقابل.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى