محليات

نائب أمير منطقة مكة يشيد بالمبادرات التي طرحت لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن

000-1212558781500493990933

صراحة – واس : أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة بالمبادرات التي تطرحها الجهات ذات العلاقه بالحج والعمرة وتهدف لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
وأكد سموه خلال مشاركته في ورشة عمل برنامج خدمة ضيوف الرحمن التي انطلقت مطلع الأسبوع الحالي في فندق جدة هلتون أن هيئة تطوير المنطقة وأمانات العاصمة المقدسة وجدة والطائف حريصة على طرح مبادرات وبرامج نوعية ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن بهدف تقديم أرقى الخدمات للحجاج والمعتمرين بالتعاون مع الجهات ذات العلاقه، بما يتواءم ورؤية المملكة ٢٠٣٠م.
وشارك سموه في ورش العمل، واستمع إلى نبذه عن المبادرات المقدمة من كل جهة، إذ قدمت هيئة تطوير المنطقة عدة مشاريع اعتمد مجلس الهيئة تنفيذها في وقت سابق بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية، ومنها أمانات المدن، وتم تقديمها لربطها بأهداف البرنامج ، الذي يولي الحجاج والمعتمرين اهتماماً كبيرا ، إلى توفير كل التسهيلات وتقديم أفضل الخدمات ما يمكنهم من تأدية مناسك الحج والعمرة بكل يسر وسهولة .
وقد حددت النشرة التفصيلية لبرامج رؤية2030م، ثلاثة أهداف رئيسة لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن والذي أعلن ضمن10 برامج أقرها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية لتحقيق رؤية 2030م.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى