محليات

رفع 94 سيارة تالفة واغلاق 10 ورش مخالفة في خضرية الدمام

صراحة – الدمام : أزالت بلدية وسط الدمام 94 سيارة تالفة، وأغلقت 10 ورش مخالفة، في الخضرية بالدمام، وذلك ضمن الجولات الرقابية التي تنفذها البلدية، والتي تهدف الى معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، والتأكد من التزام كافة المنشآت بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق ” توكلنا” لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري، أن البلدية بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية، وشرطة المنطقة الشرقية، قامت برفع 94 سيارة تآلفه ومهملة بعد وضع ملصقات وإنذارات مسبقة بالإزالة، وذلك ضمن حملة شاملة تقوم بها البلدية في الخضرية بالدمام، لتحسين المشهد الحضري والقضاء على مظاهر التشوه البصري.

وأضاف الشمري بأن الحملة أسفرت عن رصد 20 مخالفة، وإغلاق 10 ورش وذلك بعد رصد عدد من المخالفات، تمثلت في التهاون في تطبيق الاجراءات الاحترازية، وعدم تقيد العاملين بلبس الكمام في ممارسة النشاط دون الحصول على التراخيص المهنية واستخدام الارتدادات، ووجود مساكن للعمال، وذلك يعتبر مخالف للأنظمة والاشتراطات البلدية.

وشدد الشمري على أن الحملات الرقابية الميدانية مستمرة، فيما سيتم ضبط المخالفين وتصحيح أوضاع جميع المنشآت المخالفة، من خلال الحملات الرقابية المستمرة، مهيبا بالجميع التعاون مع البلدية والابلاغ عن المخالفات من خلال مركز 940

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى