محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهًا على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها، اليوم الاثنين، تنبيهاً بشأن حالة الطقس على 6 مناطق بالمملكة.

حيث نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم ،من أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على محافظة القنفذة والأجزاء الساحلية .
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الرابعة مساءً .

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من أمطار رعدية على منطقة الباحة اليوم, مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدني في مدى الرؤية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 8 مساءً، مدينة الباحة, ومحافظات الحجرة, والمخواة, والمندق, وبلجرشي, وقلوة والأجزاء المجاورة لها.
من جانبها دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات والتعليمات في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، والاتصال على الرقم 998 للإبلاغ عن أي حالات طارئة – لا سمح الله -.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً من هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية على منطقة جازان، تشمل مدينة جيزان و محافظات أبو عريش ، وأحد المسارحة ، والدائر بني مالك ،
والريث ، والطوال ، والعيدابي ، وبيش ، والدرب ، وفرسان ، وصامطة ، وصبيا ، وضمد ، وفيفا ، وهروب .
وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 10 مساءً – بمشيئة الله -.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً من هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية على منطقة عسير، تشمل أبها، وأحدرفيدة، والمجاردة، النماص، بارق، بلقرن، تنومة، خميس مشيط، رجال ألمع، سراة عبيده، محايل .
وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 9 مساءً – بمشيئة الله -.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً من هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية على منطقة الشرقية، تشمل الجبيل، الخفجي، النعيرية، حفر الباطن، رأس تنومة، قرية العليا .
وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 4 مساءً – بمشيئة الله -.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط في الرياح السطحية مصحوبة بأتربة مثارة وتدني في الرؤية الأفقية على منطقة الرياض تشمل الزلفى، العاصمة الرياض، الغاط، المجمعة،ثادق، رماح، شقراء.

وبينت الهيئة أن الحالة تستمر حتى الـ 5 مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى