مال وأعمال

“زين السعودية” تتيح حجز آيفون 5 اعتباراً من اليوم وتطرحه بمعارضها الخميس

صراحة – الرياض :

أعلنت “زين السعودية” أنها أتاحت حجز جهاز آيفون 5 موديلA1429  الجديد اعتباراً من اليوم الأحد عبرموقعها الإلكترونيwww.sa.zain.com، فيما ستطرح الجهاز للبيع في معارضها الرئيسية يوم الخميس المقبل 13 ديسمبر.

وأوضحت الشركة أنها ستطرح الجهاز مصحوبا ًبباقات مزايا المتنوعة، موضحة أن مشتركي باقات مزايا المفوترة (إيليت، بريميوم، سمارت) بإمكانهم الحصول على الجهاز والاستمتاع بالباقات الشهرية الممنوحة لهم من المكالمات الصوتية والإنترنت والرسائل النصية، كما يمكن للمشتركين إقتناء جهازآيفون 5 من “زين” مصحوبا ًبباقة (هلا) مسبقة الدفع.
وأكدت الشركة أنها تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخيارات لمشتركيها من خلال توفيرأحدث ما توصل إليه عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في العالم، مضيفة أن ذلك يأتي متوافقاً مع ما توليه الشركة من اهتمام كبير بالدعم المتواصل لخدماتها، مع ضمان أعلى معدلات الجودة، ما يجعل مشتركيها في صدارة مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة.
الجدير بالذكر أن شركة “زين السعودية” والتي تمتلك أحدث شبكة اتصالات متنقلة في الممكلة تعمل على تقديم الباقات والعروض الغير مسبوقة لتحقق لمشتركيها التوافق بين أفضل الخدمات والأسعار، ولتعزز إرادة المشترك بتوفير كافة الخيارات التي تتميز بالمرونة في باقاتها وعروضها.
زر الذهاب إلى الأعلى