محليات

“ساموكا” يعلن إطلاق مجموعة من العروض والخدمات الجديدة

أعلن المتحف السعودي للفن المعاصر في جاكس إطلاق مجموعة من العروض والخدمات الجديدة التي تُثري تجربة محبّي الفن وأبناء المجتمع في الصالة المؤقتة في حي جاكس بالدرعية.
ويقدّم المتحف “سلسلة الرنين الصوتي” وهي تجربة صوتية فريدة من نوعها تستدعي المشاركين لاستكشاف مزيج متناغم من التعبير الفني والسكون والإبداع والإلهام من خلال ألحان أكثر من ٢٠ آلة موسيقية، وتُقام الجلسات الأربع المنفردة في تواريخ 28 أبريل، و ( 2 و 9 و 16) مايو.
ويمكن للمهتمين شراء التذاكر من خلال الرابط:
https://dc.moc.gov.sa/home/ar/event-tickets/341/sound-resonance-series-where-artistry-meets-healing/, وبجانب ذلك، يقدم المقهى الجديد للمتحف تجربة تذوّقية فريدة تعزز أجواء الاسترخاء والتواصل بين زوار المتحف؛ حيث يحتوي على قائمة متنوعة من الأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة، مما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة ثقافية وفنية متكاملة.
كما يمكن لزوار المتحف اقتناء مجموعة سلع حصرية تضم أعمالاً فنية وكتباً واكسسوارات مستوحاة من العروض المتنوعة التي يستضيفها المتحف.
ويعد المتحف السعودي للفن المعاصر في جاكس أول متحف للفن المعاصر في المملكة، حيث يسعى إلى مدّ الجسور بين الفنانين المحليين والعالميين، ويتيح لهم فرصة التبادل المعرفي والتواصل والنمو، مساهماً بذلك في تشكيل مستقبل الفن المعاصر في المملكة والمنطقة العربية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى