محليات

أمين الجوف: لا تهاون مع المقاولين المقصرين

0

 

صراحة-متابعات: أكد أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني أن الأمانة لن تتهاون مع أي تراخٍ أو تقصير من المقاولين المتأخرين في إنجاز المشروعات حسب الجداول الزمنية المحددة لتنفيذ المشروعات على حساب تنمية المنطقة.
وشدد خلال جولة ميدانية له على بلديات منطقة الجوف شملت القريات، ودومة الجندل، وطبرجل، والعيساوية، وأبو عجرم، وصوير، والناصفة، وزلوم، والحديثة، على ضرورة سرعة تنفيذ المشروعات، مع الحرص على الجودة. واجتمع القحطاني خلال الجولة برؤساء البلديات والإدارات الفنية والمالية في كل بلدية واطلع على التقارير الفنية لإنجاز المشروعات وصرف المستخلصات. واستمع لشرح مفصل لخطط البلديات المستقبلية من حيث تطوير الأحياء القديمة، وتطوير الطرق، ومشروعات السفلتة والإنارة، وكذلك محطات تصريف الأمطار، وشبكات تصريف الأمطار، وتحسين التقاطعات ووسائل السلامة، وإنشاء المتنزهات العامة والحدائق ومضامير المشاة، والمشروعات التنموية. ووقف خلال الجولة على المشروعات المعتمدة في ميزانية كل بلدية للاطلاع على الجهود التي تقوم بها البلديات في تنفيذ مشروعاتها حسب البرامج الزمنية المحددة، مشددًا على أهمية العمل على تذليل العوائق التي تعترض تنفيذ المشروعات المتأخرة، مشددًا على ضرورة متابعة إنجاز المقاولين وحثهم لتنفيذ المشروعات. ودشَّن خلال تفقده لبلدية طبرجل حديقة طبرجل العامة «النموذجية»، حيث التقى محافظ طبرجل فيصل الشامي، واسمتع من رئيس بلدية طبرجل المهندس سميحان بن محمد الشمري لشرح مفصل عما يحتويه المتنزه والذي تبلغ مساحته 70 ألف متر مربع وعن حملة النظافة.
كما التقى خلال الزيارة محافظ القريات عبدالله الجاسر وتم خلال اللقاء بحث عددٍ من الأمور التي تهم سير العمل في تلك البلديات وفي مقدمتها مستوى الخدمات التي تقدمها البلديات للمواطنين ومستوى النظافة في الأحياء وبعض الملاحظات.

المدينة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى