محليات

تعليق الدراسة في منطقة المدينة المنورة و الجوف والحدود الشمالية

 

 

صراحة – محمد المحسن :أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء بجميع المدارس التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة.
وأوضح البيان الذي أصدره تعليم المنطقة اليوم أن ذلك يأتي بناء على ما توافر من تقارير صادرة من مصلحة الأرصاد وحماية البيئة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني وحرصاً على مصلحة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات ومنسوبي تعليم المنطقة وبناء على التحذيرات الصادرة من المصلحة حول توقع هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح مقرونة بالأتربة والغبار .

كما علقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات غداً الثلاثاء.
وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي عبدالعزيز بن سعود النبط أن تعليق الدراسة جاء بناءاً على تقرير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة الذي أشار إلى أن المنطقة تشهد أمطاراً رعديةً، يصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية ما يحد من مدى الرؤية الأفقية.
وقال”إن ذلك يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس”، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم تضع سلامة أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات ضمن أهم أولوياتها.

كما وجه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن الروساء بتعليق الدراسة ليوم غدٍ الثلاثاء  في قطاعي التعليم في كل من محافظة رفحاء وهجرة الهباس وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية . وكانت محافظة رفحاء وهجرة الهباس قد شهدت هذا اليوم الاثنين استمرار في هطول الأمطار منذ ساعات العصر الأولى والتي ما زالت مستمرة حتى اللحظة مما ارتفع معها منسوب المياه في الشوارع والميادين العامة وشلّت الحركة المرورية .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى