الاخبار الرياضية

سعود الشريف بطلاً لخليجية الجولف

000-38742121430043030760

صراحة – واس : حقق لاعب المنتخب السعودي للجولف سعود الشريف كأس البطولة الخليجية للجولف “فردي” والميدالية الذهبية لفئة الناشئين تحت 18 سنة, ضمن منافسات البطولة الخليجية الـ19 للكبار والثامنة للناشئين التي اختتمت منافساتها أمس على ملاعب نادي صحاري للجولف في دولة الكويت.
كما حقق المنتخب السعودي الأول المركز الثاني “فرق “, فيما انتزع المنتخب البحريني المركز الأول , ونال المنتخب القطري المركز الثالث , فيما حقق عثمان الملا المركز الثاني والميدالية الفضية لفردي العموم , ونال المنتخب السعودي للناشئين لقب البطولة في الـ “نت”.
وبهذه المناسبة قدم رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على هذه الإنجازات .
وأرجع الدويش ما تحقق إلى توفيق الله أولاً ثم لدعم واهتمام سمو الأمير عبدالله بن مساعد بجميع الرياضات والجولف خصوصاً , مثمناً الجهد الذي بذله اللاعبون خلال منافسات البطولة رغم صعوبتها كونها تضم أفضل اللاعبين الخليجيين , مقدماً شكره لمدربي المنتخبين البريطاني” ديفيد كلايتون” والسعودي علي بلحارث على العمل الذي قدماه وتوج بحصول سعود الشريف على اللقب الخليجي لفردي الناشئين , وحصول المنتخب الأول على المركز الثاني , وعثمان الملا على المركز الثاني لفردي العموم , وكذلك تحقيق منتخب الناشئين اللقب “نت”.
فيما هنأ رئيس الوفد السعودي للبطولة أمين عام الاتحاد السعودي للجولف عبدالعزيز الدبلان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على هذا الإنجاز , مؤكداً أن منافسات البطولة شهدت في يومها الأخير تنافساً كبيراً,مشيداً بما قدمه لاعبو الأخضر في البطولة وتوجوه بهذه الإنجازات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى