محليات

الحدود الشمالية تشهد تساقط ثلوج بكميات متوسطة

2016-01-27_190147

 

صراحة – خالد الحسين :  غطّت الثلوج أمس أجزاء متوسطة من منطقة الحدود الشمالية بعد سقوطها على الهجر والقرى القريبة من مدينة عرعر ومركز حزم الجلاميد، ومازالت الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج بسبب موجة البرد التي تشهدها المناطق الشمالية من المملكة.
ورفعت الإدارة العامة للهلال الأحمر بمنطقة الحدود الشمالية جاهزية فرقها مع إمكانية استدعاء الفرق الإسعافية الإضافية وفق ما يتطلبه الموقف، تحسباً لأي طارئ – لا قدر الله – والتأكد من تزودها بالوقود وكافة التجهيزات الضرورية ، وذلك بسبب تساقط الثلوج على المنطقة هذا اليوم .
ودعت المواطنين والمقيمين إلى الحذر والحيطة ، والأخذ بالتدابير اللازمة للوقاية من المخاطر التي قد تنتج عن الثلوج وبرودة الطقس ومنها عدم السرعة الزائدة أثناء القيادة تجنباً للانزلاقات ، والتدفئة اللازمة خصوصاً للأطفال وكبار السن .
وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة مساعد العنزي أن غرفة العمليات تتلقى اتصال طالبي الخدمة الإسعافية على الرقم (997) على مدار 24 ساعة .
كما شددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية على ضرورة اتباع إرشادات السلامة , وعدم النزول إلى الأودية والشعاب والابتعاد عن الأماكن الخطرة والمنزلقات ، مؤكدة جاهزيتها على مستوى الآليات والمعدات ، وعلى مستوى الكوادر البشرية، واستعداد مراكز القيادة والسيطرة وغرف العمليات لاستقبال جميع البلاغات التي تردها ، وجاهزية المراكز والوحدات الميدانية لمباشرة أي حوادث – لا سمح الله .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى