مال وأعمال

اللجنة الوطنية الزراعية بمجلس الغرف تنتخب الخميس رئيساً والثنيان والفريدي نائبين

544

صراحة – الرياض : انتخبت اللجنة الوطنية الزراعية بمجلس الغرف السعودية ماجد حمد الخميس رئيساً لها وسلطان صالح الثنيان والدكتور حامد عيسى الفريدي نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية 1435هـ – 1438هـ .
جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمقر المجلس جرى خلاله مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالقطاع الزراعي في المملكة.
وجرت عملية الانتخاب بحضور مساعد الأمين العام للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية مشبب آل سعد .
ورحب آل سعد بالمشاركين ، مقدمًا شكره وتقديره لرئاسة وأعضاء اللجنة في دورتها السابقة على ما بذلوه من جهود ، وما توصلوا له من نتائج إيجابيه في خدمة القطاع الزراعي ومنتسبيه ، متمنياً للجنة في دورتها الجديدة كل التوفيق والنجاح.
من جانبه عبر رئيس اللجنة ونائباه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولى هذه المناصب ، واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل اللجنة وتحقيق مزيد من المكاسب للقطاع الزراعي بالمملكة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه هذا القطاع وتحد من نموه ومساهمته بفاعلية في دعم الاقتصاد الوطني .
وأكد رئيس اللجنة الخميس على أهمية دور اللجنة كقناة تنقل مقترحات ورؤى منتسبي القطاع الزراعي حيال مشاريع الأنظمة القائمة أو تحديث القائم منها للمسؤولين والجهات المعنية بالدولة ، مثمناُ الاهتمام الذي تحظي به اللجنة من قبل مجلس الغرف السعودية وكافة الأجهزة الحكومية وخاصة وزارة الزراعة ، منوهًا بالجهود التي تبذلها اللجنة الوطنية الزراعية في طرح ومناقشة كافة الموضوعات التي تهم المشتغلين بهذا القطاع الحيوي والهام .
الجدير بالذكر أن اللجنة الوطنية الزراعية هي إحدى اللجان التابعة لمجلس الغرف السعودية وتهدف من خلال أنشطتها المختلفة لدعم وتطوير قطاع الزراعة بالمملكة والمحافظة على المكتسبات الزراعية من خلال الحرص الدائم على تحسين الكفاءة الإنتاجية والتسويقية والنوعية للقطاع الزراعي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى