محليات

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالات هاتفية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

2015-07-16_215834

 

صراحة – واس : تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد شكر الملك المفدى الرئيس التركي على مشاعره الأخوية النبيلة ، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد بادل خادم الحرمين الشريفين، فخامته التهنئة بهذه المناسبة السعيدة ، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات.

وقد تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامته على تهنئته بهذه المناسبة ، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية بالنصر والتمكين .

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد أعرب الملك المفدى عن شكره لفخامته على ما عبر عنه من مشاعر أخوية طيبة ، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى