محليات

التعليم العالي يعتمد برنامج “الماجستير في إدارة الأعمال” بجامعة الأمير محمد بن فهد

 

صراحة-التعليم-العالي1

صراحة – محمد المحسن : وافقت وزارة التعليم العالي على الخطة الدراسية لبرنامج “الماجستير في إدارة الأعمال ” MBA ” باللغة الإنجليزية ” في جامعة الأمير محمد بن فهد ، والهادف إلى دعم الكفاءات في مجال إدارة الأعمال ، فيما تستعد الجامعة لاستقبال الطلاب المسجلين بدءً من العام الدراسي القادم .
ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للراغبين في الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ، من حملة البكالوريوس ، بهدف الإسهام في تطوير أنفسهم في قطاع إدارة الأعمال ، إضافة إلى المنافسة على الوظائف القيادية في الشركات الحكومية والخاصة .
فيما دعت إدارة الجامعة جميع المهتمين والراغبين في الالتحاق بالبرنامج إلى زيارة موقع الجامعة www.pmu.edu.sa ، للإطلاع على تفاصيل البرنامج الذي يسعى إلى الإسهام في دفع عجلة التنمية الإدارية في المنطقة الشرقية بصفة خاصة ، والمملكة عموماً ، وذلك عن طريق إمداد القطاعين العام والخاص بالكوادر المؤهلة أكاديمياً بهدف الارتقاء بالكفاءات الإدارية العاملة في هذا المجال .
و يأتي هذا البرنامج ضمن خطط الجامعة في تعزيز مسيرتها ودورها في تقديم التعليم العالي لخريجي مرحلة البكالوريوس في التخصصات التي تلبي رغباتهم وطموحاتهم ، كما تلبي في الوقت ذاته حاجة المجتمع بإعداد كفاءات نوعية تسهم في بناء النهضة والتنمية الشاملة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى