محليات

سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيسًا فخريًا لمشروع تطوير خدمات الأشخاص ذوي الإعاقة في الحرمين الشريفين

صراحة – مكة:

أعلن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، رئيس مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة رئيسًا فخريًا لمشروع تطوير خدمات الأشخاص ذوي الإعاقة في الحرمين الشريفين، وذلك بعد توقيع مذكرة التعاون بين الرئاسة والمركز.

حيث أوضح معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن لسموه الكريم جهود واضحة وحثيثة في خدمة كافة فئات المجتمع، خصوصا فئة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال معاليه نهدف في الرئاسة إلى توفير كافة الخدمات لهم حتى يتمكنوا من أداء مناسكهم بيسر وسهوله، في ظل دعم القيادة الرشيدة وما توفرة من إمكانيات.

وأكد معاليه أن اهتمام ورعاية سموه الكريم وقبوله الرئاسة الفخرية سيكون دعم للرئاسة في عملها وماتقدمه من خدمات، بجهود منسوبي ومنسوبات الرئاسة والقطاعات العاملة في الحرمين الشريفين دخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا في الحرمين الشريفين.

وختم حديثه الشيخ السديس سائلا الله-عز وجل- التوفيق والنجاح للجميع وأن يحفظ هذا الوطن الغالي وسموه الكريم والقيادة الرشيدة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى