محليات

مطار القريات بين أستغلال ” الأجانب ” و معاناة ” المواطنين “

b60صراحة – نايف الفندي : ناشد المواطنون في محافظة القريات المسؤولين  في هيئة الطيران المدني تكثيف الرحلات القادمه والمغادره من القريات للرياض وبالعكس ، أو إيجاد البدائل في توفير مقاعد إضافية على تلك الرحلات . جاءت هذه المطالب بعد الشح في وجود الحجوزات للذهاب الى مدينة الرياض وبعض المناطق الأخرى .

وتأتي تلك المطالب في وجود عدد كبير من أهالي القريات يسافرون بإستمرار للعلاج أو للعمل في المدن الرئيسية الكبرى . ويأتي الشح في عدد المقاعد في أستخدام كثير من المواطنين الاجانب مطار القريات كمطار دولي للسفر و المغادرة من إلى دول الجوار القريبة من القريات ، مستغلين إنخفاض تكلفة الرحلات الداخلية مقارنة بالرحلات الدولية .

من جانبة جدد المواطن  حسين العنزي عبر”  صراحة ”  مطالباة بمساواة الرحلات بغيرها من الرحلات في المحافظات والمناطق بما يخدم المواطن ويوفر له حقوقه كمواطن.

وتحدث المواطن سامي الحربي وطالب بتكثيف الرحلات الجويه الى الرياض وان ذلك له مردود أيجابي بتقليل عدد الحوادث الناتجه من سفر بعض المواطنين عبر مركباتهم الى العاصمه الرياض بما أن القريات تقع في أقصى شمال المملكه .

ايضا تحدث المواطن بندر الشمري قائلا لم نطالب بتخفيض أسعار التذاكر بل نطالب بتكثيف الرحلات وان فائدة ذلك تعود  للخطوط قبل المواطن فلماذا لم يتم تكثيف الرحلات. كما طالب ايضا بعودة خط سير الرحلات الى منطقة تبوك لما فيه من خدمه للمسافر.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى